الاثنين، 14 ديسمبر 2020

خدمات الموشن جرافيك

 أهم خداماتنا فى مجالات الحقائب التدريبية :

حقائب تدريبية , حقائب تدريبية تعليمية , حقائب تدريبية اسرية , حقائب تدريبية تربوية , حقائب تدريبية عن تطوير الذات

حقائب تدريبية وزارية , حقيبة تدريبية جاهزة للحاسب الآلي , الحقائب التدريبية الإلكترونية

حقيبة تدريب المعلمين , حقائب تدريبية خاصة بمجال الاطفال , حقائب  تدريبية عن الموارد بشرية , حقائب تدريبية للمعلمين

حقائب تدريبية تسويق ومبيعات , حقائب تدريبية عن الادارة , حقائب تدريبية عن القيادة , حقائب تدريبية للإداريين

حقائب علاقات عامة , حقائب تدريبية للمشرفين التربويين

أهداف المقالة التدريبية :

  • مفهوم الموشن جرافيك 
  • أهمية استخدام الموشن جرافيك 
  • انواع الموشن جرافيك 


مفهوم الموشن جرافيك:

الموشن جرافيك هو فن رقمي يتم استخدامه بواسطة الحاسب الالي لايضاح فكرة لخدمة او منتج او الترويج لفكرة ما باستخدام الجرافيك بما فيه من حركة والوان واشكال لتوضح الفكرة.

وذلك عنصر هام في العملية التعليمية لانه يشرح الموضوع بطريقة مسلية وممتعة وشيقة لما فيها من تفاعل وتناغم الحركة والموسيقي وتداخل الألوان معهما مما يعكي إحساس بايصال العملومة سريعا لتعلقها بذهن المشاهد ومدة الفيديو قد لا تتجاوز الدقيقتين.


أهمية استخدام الموشن جرافيك :

1 – زيادة الوعي بالعلامة التجارية

2 – جذب انتباه المتابعين على الشبكات الاجتماعية

3 – زيادة حصة المبيعات

4 –  عند إطلاق منتج جديد

5-  تبسيط رسالتك وجعلها مفهومة ومحددة

6-  لتجنب التكاليف العالية

7 - لعمل دعاية إعلانية فريدة

8 - للحصول على قناة تسويقية جديدة

9 - لتحقيق مزيدًا من النجاح


انواع الموشن جرافيك :

رسوم متحركة ثنائية الأبعاد 2D

يعد أشهر أنواع الرسوم أكثرها شيوعاً و إستخداماً من قبل المصممون في إنتاح أفلام الرسوم المتحركة التلفزيونية ، يقوم على تحريك عدد كبير من الرسوم معاً بطريقة سريعة لا تتعدى الثواني بحيث تُعرض للمشاهد وكأنها متحركة ويتم التحكم بذلك من خلال الكمبيوتر ويطلق على هذه الطريقة باسم (تحريك الإطارات ) .

رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد D3

يتم إنتاج معظم الرسوم المتحركة السينمائية اليوم بواسطة تحريك الثلاثي الأبعاد ، حيث يقوم على تصميم شخصيات الرسوم المراد تحريكها داخل برامج التحريك بطريقة تشبه إلى حد ما طريقة الحركة في الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد بشكلها الحديث القائم على تحريك الدمى لكن بأبعاد ثلاثية.

رسوم متحركة إيقافية Stop Motion

هذا النوع من الرسوم يتم إنتاجه من خلال مجسمات ملوسة حقيقية للشخصية تكون مصنوعة من الورق أو الطين أو حتى الصلصال وغيرها الكثير من الخامات المتاحة التي يمكن إستخدامها ، إلى جانب توفير البيئة التي تدور بها الأحداث بشكلها الحقيقي ، ثم التقاط مجموعة من الصور المتتابعة لتلك الأحداث ، ثم تحريرها من خلال الكمبيوتر لعرضها بشكلها النهائي للمشاهد وكأنها رسوماً متحركة. .

تصاميم متحركة Aimation ..

في مدة لا تزيد عن خمسة دقائق يمكنك أن تقدم للمستخدم كل ما يحتاج معرفته أو تعلمه ، بل وتعد ميزة تسويقية من خلال طريقة العرض المشوقة ، يتم ذلك بخطوات بسيطة يقوم بها المصمم ، تبدأ من إنشاء الرسومات مع إدخال مؤثرات حركية وأخرى صوتية ، من خلال برامج التصميم والمونتاج التي تتطلب مهارة العمل وإستخدام الأدوات الخاصة بها ، للخروج بتصاميم يكتب لها النجاح وتحقق الشهرة لكلاً من العميل والمصمم في نفس الوقت .


الآن يمكنكم طلب خدمة فيديوهات الموشن جرافيك المقدمة من رؤية للحقائب التدريبية



حقيبة تدريبية - حقائب تدريبية – حقائب تدريبيه - للحقائب التدريبية - حقائب تدريبية للمعلمين - حقائب تدريبية للمشرفين والمدربين  حقيبة تدريبية متميزة - حقيبة تدريبية متكاملة - حقيبة تدريبيه الحقيبة التدريبية -حقائب تدريبية - حقائب تدريبيه - حقائب تعليمية - دورات تدريبية - ورش عمل - حقيبة تدريبية جاهزة - إعداد الحقائب التدريبية - إعداد حقائب - حقائب تأهيلية - شراء حقيبة تدريبية - حجز حقيبة تدريبية - حقائب تدريبية مجانيه - حقيبة تدريبية جاهزه بوربوينت - حقائب تدريبية للمعلمين - عروض تقديمية - نماذج حقائب تدريبية جاهزه

0 التعليقات:

إرسال تعليق