الاثنين، 23 مارس 2020

برنامج سواي

أهم خداماتنا فى مجالات الحقائب التدريبية :
حقائب تدريبية , حقائب تدريبية تعليمية , حقائب تدريبية اسرية , حقائب تدريبية تربوية , حقائب تدريبية عن تطوير الذات
 حقائب تدريبية خاصة بمجال الاطفال , حقائب  تدريبية عن الموارد بشرية , حقائب تدريبية للمعلمين
حقائب تدريبية تسويق ومبيعات , حقائب تدريبية عن الادارة , حقائب تدريبية عن القيادة , حقائب تدريبية للإداريين
حقائب علاقات عامة , حقائب تدريبية للمشرفين التربويين
مقدمة عن سواي :
هو برنامج لتطوير العروض التقديمية على ويب وهو احد الافراد المنضمة حديثا الى عائلة مايكروسوفت أوفيس لتطبيقات المكتب ومن خلال التطبيق يتمكن المستخدم من انشاء موقع ويب تقديمي من خلال الجمع ما بين النصوص والصور الثابتة أو المتحركة كما يمكنه استيراد محتويات من موقع يوتيوب وفيسبوك ووان درايف. ويمكن عرض Sway على أي مستعرض ويب أو على أجهزة الآيفون وأنظمة الأندوريد.
ويعتبر تطبيق Sway برنامج عرض وهو جزء من مجموعة منتجات حزمة مايكروسوفت أوفيس المكتبية، وقامت الشركة بإصداره في شهر أغسطس عام 2015، ويسمح التطبيق للمستخدمين بالجمع بين النص والميديا لإنشاء موقع عروض أنيق على شبكة الإنترنت.
ويمكن للمستخدمين الآن استرداد ما كانوا يعملون عليه عند قيامهم بحذفه عن طريق الخطأ، حيث يقوم التطبيق بإرسال المحذوفات إلى سلة محذوفات تابعة للخدمة والتي يمكن استرداد ما بداخلها خلال 30 يوماً من الحذف بدلاً من حذفهم بشكل مباشر وللأبد.
وتعتبر هذه الميزة خيار جيد للأشخاص الذين عملوا لساعات في إنشاء عروض تقديمية باستخدام Sway، بحيث ان عملهم لن يختفي في غمضة عين عند النقر بطريق الخطأ على زر الحذف.
نبذة عن برنامج سواى :
برنامج تابع لشركة مايكروسوفت Microsoft  يستخدم لعمل التقارير التفاعلية والعروض والدروس بسهولة. بالاضافة الى الحصول على المشاركة عبر عدد كبير من الأجهزة. وذلك تلبيةَ لطلب المستخدمين. حيث أصبح بالامكان الاستفادة من خيارات التراجع والاعادة وتحرير مباشر للنص وسهولة اعادة الترتيب وغيرها من الميزات. للبدأ في Sway يجب أن يكون لديك حسابا في  office 365  .
 المميز في التطبيق هو قدرته على إنشاء محتويات بشكل تفاعلي و بطريقة مبتكرة و مميزة. حيث أنه بإمكانك عمل مشروع و تضمين صور من خلال البحث عنها دون الخروج من التطبيق، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على وضع فيديو من اليوتيوب. فمثلاً وضع فيديو ضمن الصفحة و عرضه بشكل طبيعي و سلسل لن يكون صعباً، بجانب القدرة على الحصول على بعض الإقتراحات في مشروعك.
مهمة التطبيق عرض كل ما بداخل عقلك، و تحويلها إلى حقيقية بكل سهولة و بطريقة مميزة و غير تقليدية.
 التطبيق سيكون متوفر لعدة أنظمة، لكنه الآن غير متوفر إلا بنظام الدعوات عبر صفحة التطبيق على الإنترنت.
مفهوم برنامج سواي :
البرنامج هدفة العمليه التعليمية عن طريق مشوق يجذب المستفادين منه سواء طلبه او معلمين ولذلك يختلف مفهوم SWAY  عن الPOWER POINT  او الWORD  فهو يدمج بين الخصائص الموجودة
في التطبيقين من حيث تحرير الصور وضبطها ومن حيث اعداد شرائح العرض بطريقه احترافية تقوم بعملية تعليمة مميزة وتشد انتباه الحاضرين ويعمل البرنامج اونلاين لذلك يجب عليك اتصالك بالانترنت حتي يتاح لك استخدامة ولابد
 من عمل حساب خاص بشركه ميكروسوفت 365 حتي يتثني لك الدخول للموقع باسم وكلمة سر خاصة بك كمستخدم للتطبيق .
ومن خلال التطبيق يتمكن المستخدم من انشاء موقع ويب تقديمي من خلال الجمع
 ما بين النصوص والصور الثابتة أو المتحركة كما يمكنه استيراد محتويات من مواقع التواصل كا FACEBOOK
و YOUTUBE يمكن عرض عروض سواي على اي مستعرض ويب .

  1. له أهمية في العملية التعليمية حيث يستخدمة المعلمون في محاضرات او نقاشات عن طريق الداتاشو
    ( البروجكتور ) او الويب .
  2. له أهمية في توصيل المعلومة الي المتدرب والطالب بطريقه سلسة ومشوقة وترفيهيه الي حد ما وهو ما يقوم
    بة المعلم الحديث .
  3. توفير الوقت الثمين مع سلاسة التصميم.
خصائص برنامج سواى :
  1. يجمع محرك التصميم في Sway محتوياتك معاً بشكلٍ جميل؛ ضع لمساتك الأخيرة لتحقق النمط الذي يناسبك.
  2. يتكيف ملف Sway بشكل ديناميكي فيبدو رائعاً على أي شاشة، ويمكن مشاركته أو المشاركة في تحريره بواسطة عنوان URL بسيط.
  3. لاطلاع على نتائج البحث المقترحة حسب محتوى موضوعك.
  4. يقترح Sway عمليات البحث لمساعدتك في إيجاد الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المحتويات التي يمكنك سحبها وإفلاتها مباشرة في تصميمك. فلا ترهق نفسك بالبحث في التطبيقات وصفحات الويب للعثور على ما تريد.

حقيبة تدريبية - حقائب تدريبية – حقائب تدريبيه - للحقائب التدريبية - حقائب تدريبية للمعلمين - حقائب تدريبية للمشرفين والمدربين  حقيبة تدريبية متميزة - حقيبة تدريبية متكاملة - حقيبة تدريبيه الحقيبة التدريبية -حقائب تدريبية - حقائب تدريبيه - حقائب تعليمية - دورات تدريبية - ورش عمل - حقيبة تدريبية جاهزة - إعداد الحقائب التدريبية - إعداد حقائب - حقائب تأهيلية - شراء حقيبة تدريبية - حجز حقيبة تدريبية - حقائب تدريبية مجانيه - حقيبة تدريبية جاهزه بوربوينت - حقائب تدريبية للمعلمين - عروض تقديمية - نماذج حقائب تدريبية جاهزه

0 التعليقات:

إرسال تعليق