الاثنين، 16 نوفمبر 2020

حقيبة التسويق العقاري الإلكتروني

 قبل التعرف على هذه الحقيبة التدريبية المقدمة من رؤية للحقائب التدريبية والموجهة للتربويين بشكل عام لابد من التطرق الى نبذة مختصرة على ما تشملة هذه الحقيبة التدريبية من جانب نظرى مفيد

مقدمة الحقيبة التدريبية :

يعتبر التسويق العقاري الإلكتروني هو عملية قائمة على ثلاث خطواتٍ أساسية، الخطوة الأولى؛ والتي تعتبر خطوة البداية، ونقصد بها عملية الحصول على العقار وامتلاكه، ذلك العقار الذي سوف تسوّق له، وهذا يتم إما عن طريق شراء العقار بشكلٍ جاهز كليًا أو شراء عقار شبه مكتمل وإكماله بنفسك، أو عن طريق بنائه وتأسيسه من البداية. الخطوة الثانية؛ وهي كيف تستطيع أن تجعل من هذا العقار سلعةً ثمينةً ويرغب الناس في شرائها، وهذا يعني عملية التسويق والترويج لها عن طريق عرض مميزاتها وخصائصها والأشياء التي تجعلها مرغوبة الشراء للجميع. الخطوة الثالثة وتكون بإنهاء الصفقة وإنهاء عملية البيع، وخروج كافة الأطراف رابحةً (مشتري العقار وبائع العقار )، وبهذا نستطيع الحكم على التسويق العقاري بأنه ناجحٌ وفعّال.

أهم المحتويات الفنية عن الحقيبة التدريبية :

الجلسة التدريبية الأولى:

  • تعارف وافتتاح للبرنامج التدريبي.
  • فيديو تدريبي.
  • مفهوم التسويق العقاري الإلكتروني
  • أهداف ومبادئ التسويق الإلكتروني
  • التواصل مع العميل
  • أفضل الممارسات العالمية في التسويق الإلكتروني
  • نشاط تدريبي
  • إستراتيجيات التسويق الإلكتروني العقاري
  • آلية بناء إستراتيجية التسويق الإلكتروني وربطها بإستراتيجية المنظمة


الجلسة التدريبية الثانية:

  • فيديو تدريبي.
  • نشاط تدريبي
  • مفهوم وأهمية العلامة التجارية
  • أساسيات ومبادئ إنشاء العلامة التجارية
  • تقاطع العلامة التجارية مع التسويق العقاري
  • الهوية البصرية للعلامة التجارية
  • أمثلة لبعض العلامات التجارية واستخداماتها
  • تعريف المحتوى
  • نشاط تدريبي
  • أنواع المحتوى
  • إرشادات عامة لبناء ونشر المحتوى

الجلسة التدريبية الثالثة:

  • فيديو تدريبي.
  • أهمية المواقع الإلكترونية
  • نشاط تدريبي
  • أنواع المواقع الإلكترونية
  • أهمية)  UI  UX ) تصميم الواجهات
  • نشاط تدريبي
  • علاقة المواقع بعرض المنتجات العقارية
  • ربط الموقع بالحملات الترويجية
  • نبذة عن آلية بناء المواقع الإلكترونية
  • أمثلة على المواقع الإلكترونية


الجلسة التدريبية الرابعة:

  • فيديو تدريبي.
  • نشاط تدريبي
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • نشاط تدريبي
  • التسويق من خلال البريد الإلكتروني


الجلسة التدريبية الخامسة:

  • فيديو تدريبي.
  • نشاط تدريبي
  • التسويق من خلال تطبيقات الهاتف النقال
  • نشاط تدريبي
  • محركات البحث الإلكتروني وآلية تحسينها (SEO)


الجلسة التدريبية السادسة:

  • فيديو تدريبي.
  • نشاط تدريبي
  • الترويج وإطلاق الحملات الإلكترونية الإعلانية للعقار
  • بناء قاعدة بيانات العملاء في السوق العقاري الإلكتروني
  • الاستعانة أو بناء فريق عمل من المتخصصين في مجال التسويق الإلكتروني العقاري
  • الاستبيانات وأبحاث السوق المبسطة
  • نشاط تدريبي وختام البرنامج

مدة الحقيبة التدريبية

        عدد ايام الحقيبة التدريبية

       3 ايام تدريبية

       عدد جلسات الحقيبة التدريبية

      6 جلسات تدريبية

      عدد ساعات الحقيبة التدريبية

     12 ساعة تدريبية

أهم خداماتنا فى مجالات الحقائب التدريبية :

حقائب تدريبية , حقائب تدريبية تعليمية , حقائب تدريبية اسرية , حقائب تدريبية تربوية , حقائب تدريبية عن تطوير الذات

حقائب تدريبية وزارية , حقيبة تدريبية جاهزة للحاسب الآلي , الحقائب التدريبية الإلكترونية

حقيبة تدريب المعلمين , حقائب تدريبية خاصة بمجال الاطفال , حقائب  تدريبية عن الموارد بشرية , حقائب تدريبية للمعلمين

حقائب تدريبية تسويق ومبيعات , حقائب تدريبية عن الادارة , حقائب تدريبية عن القيادة , حقائب تدريبية للإداريين

حقائب علاقات عامة , حقائب تدريبية للمشرفين التربويين

0 التعليقات:

إرسال تعليق