الاثنين، 27 يناير 2020

موقع جو انيميت

أهم خدماتنا في مجال الحقائب التدريبية:
حقائب تدريبية تعليمية – حقائب تدريبية أسرية – حقائب تدريبية عن تطوير الذات – حقائب تدريبية خاصة بمجال الأطفال
حقائب تدريبية عن الموارد البشرية – حقائب تدريبية خاصة بالتسويق والمبيعات – حقائب تدريبية عن الإدارة
حقائب تدريبية عن القيادة – حقائب تدريبية في قسم العلاقات العامة
أهداف مقالة  موقع جو انيميت
​مقدمة عن موقع جو انيميت
يوفر goanimate مكتبة تحتوي على عشرات الآلاف من الأصول قبل الرسوم
 المتحركة، والتي يمكن التحكم فيها من خلال واجهة السحب والإفلات. تشمل أنواع الأصول الشخصيات والإجراءات والقوالب والدعائم ومربعات النص والمسارات الموسيقية والمؤثرات الصوتية. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الأصول الخاصة بهم، مثل ملفات الصوت أو ملفات الصور أو ملفات الفيديو. هناك أيضًا أداة تكوين السحب والإفلات، والتي
 يمكن للمستخدمين استخدامها.
يمكن تسجيل الحوار المنطوق والسرد مباشرة في المنصة أو استيرادهما كملف صوتي. يمكن للأحرف تلقائيًا إجراء حوار مزامنة شفهية معيّنة لهم. بدلاً من ذلك، يمكن تعيين الصوت كتعليق صوتي. يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو النهائية كملفات MP4 أو صور GIF أو عروض فيديو. يمكنهم أيضًا تصديرها مباشرةً إلى مجموعة متنوعة من مواقع استضافة الفيديو.
بما في ذلك YouTube و Wistia و Vidyard و Vime  و Vzaar و WeVideo.

- اسم الموقع : Goanimate

- نبذة عن الموقع : الموقع يقدم خدمة انشاء فيديو اعلاني لنشاطك التجاري.

- رابط الموقع : www.Goanimate.com

مميزات الموقع:
- تسجيل الصوت : 
يمكنك اضافة صوت مسجل من طرفك ، لدمجه بفيديو مسبق التصميم ، حيث يمكن استيراد صوت مسجل سابقا على حاسبوك أو التسجيل مباشرة من لوحة تحكم الموقع ودمجه بمقطع فيديو لحوار مرسوم تختاره ومقدم من الموقع .
- اثارة مرئية : 
الموقع يحتوي على مكتبة للقوالب ، للمحترفين والمبتدئين ، وتحتوي أيضا على آلاف الأيقونات و الشخصيات الكرطونية المرسومة ، يعني فيديو لرسومات متحركة يمكن التعديل عليها و اضافة أيقونات و الشخصيات كذلك للكتابة عليها ، والموقع يدعم اللغة العربية . كما أنه يمكن من اضافة شعار الشركة وصور أخرى من حاسوبك لمقطع الفيديو.
- تحليل الصوت : 
في لوحة التحكم الموقع تتيح امكانية التحكم بالصوت ، والتعديل عليه من حيث حجم الصوت ومميزات أخرى يمكنك التعرف عليها .
- النشر : 
الموقع يمكنك من نشر مقطع الفيديو الذي تقوم بانشائه .
للمزيد يمكنكم طلب حقيبة موقع جو انيميت المقدمة من رؤية للحقائب التدريبية
حقيبة تدريبية - حقائب تدريبية – حقائب تدريبيه -للحقائب التدريبية - حقائب تدريبية للمعلمين - حقائب تدريبية للمشرفين والمدربين  حقيبة تدريبية متميزة - حقيبة تدريبية متكاملة - حقيبة تدريبيه الحقيبة التدريبية -حقائب تدريبية - حقائب تدريبيه - حقائب تعليمية - دورات تدريبية - ورش عمل - حقيبة تدريبية جاهزة - إعداد الحقائب التدريبية - إعداد حقائب - حقائب تأهيلية - شراء حقيبة تدريبية - حجز حقيبة تدريبية - حقائب تدريبية مجانيه - حقيبة تدريبية جاهزه بوربوينت - حقائب تدريبية للمعلمين - عروض تقديمية - نماذج حقائب تدريبية جاهزه

0 التعليقات:

إرسال تعليق