الاثنين، 27 يناير 2020

ورقة عمل لائحة منح الاجازات فى المملكة

قبل التعرف على هذه الحقيبة التدريبية المقدمة من رؤية للحقائب التدريبية والموجهة للتربويين بشكل عام لابد من التطرق الى نبذة مختصرة على ما تشملة هذه الحقيبة التدريبية من جانب نظرى مفيد
أهداف الحقيبة التدريبية:
ورقة عمل لائحة منح الاجازات فى المملكة 
ورقة عمل لائحة منح الاجازات فى المملكة

حددت وزارة الخدمة المدنية الجهات التي ستعمم عليها لائحة الاجازات المرضية الجديدة، والتي ستشمل الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة، وتشمل عدد 15 مادة، وتم تحديد نموذجين أحدهم للكشف الطب والأخر لاعتماد ومنح الاجازة المرضية.

أشارت وزارة الخدمة المدنية لموعد العمل بلائحة الاجازة المرضية الجديدة، والذي تحدد له غرة شهر رجب، حيث تم التشديد على عدم قبول أي تقرير طبي لمنح اجازة مرضية يخالف لما ورد بما سنرفقه لكم من لائحة الاجازات المرضية الجديدة، وسيحق للجهات والهيئات محاسبة من يثبت مخالفته من الموظفين.

تفاصيل لائحة الاجازات المرضية الجديدة والجهات التي ستسري عليها
أوضحت الخدمة المدنية تفاصيل لائحة الاجازات المرضية الجديدة، وبينت مواد اللائحة وفقاً لأحكمها أنها ستسري على موظفي الحكومة من الخاضعين لنظام الخدمة المدنية واللوائح التنفيذية له، وأيضاً على المستخدمين والموظفين ممن تم تعينهم على لائحة بند الأجور والآخرين من الذين يعد هذا النظام نظام مكمل للوائحهم وأنظمتهم.

الجهات الطبية المختصة بمنح الإجازات المرضية لهذا نقدم لكم ورقة عمل لائحة منح الاجازات فى المملكة  المقدمة من شركة رؤية للحقائب التدريبية 

مدة الحقيبة التدريبية:
        عدد ايام الحقيبة التدريبية:
        يوم تدريبى
       عدد جلسات الحقيبة التدريبية
      جلستان تدريبيتان
      عدد ساعات الحقيبة التدريبية
      4 ساعات تدريبية
أهم خداماتنا فى مجالات الحقائب التدريبية:
حقائب تدريبية, حقائب تدريبية تعليمية,حقائب تدريبية اسرية,حقائب تدريبية عن تطوير الذات
 حقائب تدريبية خاصة بمجال الاطفال , حقائب  تدريبية عن الموارد بشرية
حقائب تدريبية تسويق ومبيعات,حقائب تدريبية عن الادارة,حقائب تدريبية عن القيادة
حقائب علاقات عامة

0 التعليقات:

إرسال تعليق